تحميل وتفعيل برنامج Adobe Photoshop CC 2019



ميزات Adobe Photoshop CC 2019
  • برنامج مثير للإعجاب والذي يمكن استخدامه لتحرير صورك بشكل احترافي.
  • يوفر لك إمكانيات لا نهاية لها لمعالجة الصور وذلك أيضًا دون تقديم أي تنازلات بشأن الجودة.
  • حصلت على جميع الميزات الرائعة مثل التصحيح التلقائي الذكي ، والتصوير بتقنية HDR ، وإدارة الألوان ، والرسوم المتحركة ، ولوحات المدرج التكراري ، والفرش ، والتحكم في الطبقة ، وأدوات التحديد الدقيقة ، إلخ.
  • يتيح لك تطبيق عمليات تصحيح الصورة السريعة مثل إزالة الانحرافات اللونية والتشويه وتشويه العدسات 
  • يتيح لك تطبيق عمليات تصحيح الصورة السريعة مثل إزالة الانحرافات اللونية والتشويه وتشويه العدسات 
  • أصبحت إدارة الألوان والرسم / الرسم مهام سهلة للغاية حيث أنها حصلت على جميع الأدوات اللازمة لهذه الأنشطة.
  • يتضمن أدوات متقدمة بالإضافة إلى أدوات معقدة لاستكمال التصوير الرقمي الحديث.
  • احصل على أدوات Content-Aware التي تم تصميمها للسماح للمستخدمين بإزالة المحتوى من الصورة واستبدالها بثابتة غير واضحة مما يتيح لك إعادة لمس الصور بالطريقة التي تحتاجها.
  • يتيح للمستخدمين أداء تحرير الصور والفيديو بسرعات مثيرة للإعجاب.
  • يمكن أيضًا إدارة التحكم في النغمة باستخدام HDR التصوير والتصوير.
  • تتيح لك إمكانات التحويل بالأبيض والأسود تلوين صورك من خلال مجموعة غنية من الإعدادات المسبقة.
برنامج Adobe Photoshop CC 2019

Adobe Photoshop CC 2019 هوبرنامج مثير للإعجاب ويمكن استخدامه لتحرير صورك بشكل احترافي. شعبية Adobe Photoshop لا مثيل لها ويفضل الفنانون المحترفون وكذلك المصممون هذا التطبيق لتحرير صورك
يوفر لك Adobe Photoshop CC 2019 إمكانيات لا نهاية لها لمعالجة الصور وذلك أيضًا دون تقديم أي تنازلات بشأن الجودة. إنه يحتوي على جميع الميزات الرائعة مثل التصحيح التلقائي الذكي ، والتصوير بتقنية HDR ، وإدارة الألوان ، والرسوم المتحركة ، ولوحات المدرج التكراري ، والفرش ، والتحكم في الطبقات وأدوات التحديد الدقيقة ، إلخ. يتيح لك Adobe Photoshop CC 2019 تطبيق عمليات تصحيح الصورة السريعة مثل إزالة الألوان. انحرافات والتشويه والعدسات تشويه الخ. مع هذه الأداة أصبحت إدارة الألوان والرسم / الرسم مهام سهلة للغاية حيث أنها حصلت على جميع الأدوات اللازمة لهذه الأنشطة. يتضمن Adobe Photoshop CC 2019 أدوات متقدمة بالإضافة إلى أدوات معقدة لاستكمال التصوير الرقمي الحديث. إنه يحتوي على أدوات Content-Aware التي تم تصميمها للسماح للمستخدمين بإزالة المحتوى من الصورة واستبدالها بثابتة غير واضحة مما يتيح لك إعادة لمس الصور بالطريقة التي تحتاجها. من خلال محرك رسومات Mercury ، تم تعزيز الإنتاجية بشكل كبير ، وهو يسمح للمستخدمين بإجراء تحرير الصور والفيديو في بعض السرعات الرائعة. يمكنك أيضًا إدارة التحكم في النغمة باستخدام HDR التصوير والتصوير. تتيح لك إمكانات التحويل بالأبيض والأسود تلوين صورك من خلال مجموعة غنية من الإعدادات المسبقة. الكل في كل Adobe Photoshop CC 2019 هو تطبيق فرض لتحرير صورك بطريقة فعالة. يمكنك أيضا تحميل من خلال محرك رسومات Mercury ، تم تعزيز الإنتاجية بشكل كبير ، وهو يسمح للمستخدمين بإجراء تحرير الصور والفيديو في بعض السرعات الرائعة. يمكنك أيضًا إدارة التحكم في النغمة باستخدام HDR التصوير والتصوير. تتيح لك إمكانات التحويل بالأبيض والأسود تلوين صورك من خلال مجموعة غنية من الإعدادات المسبقة. الكل في كل Adobe Photoshop CC 2019 هو تطبيق فرض لتحرير صورك بطريقة فعالة. يمكنك أيضا تحميل من خلال محرك رسومات Mercury ، تم تعزيز الإنتاجية بشكل كبير ، وهو يسمح للمستخدمين بإجراء تحرير الصور والفيديو في بعض السرعات الرائعة. يمكنك أيضًا إدارة التحكم في النغمة باستخدام HDR التصوير والتصوير. تتيح لك إمكانات التحويل بالأبيض والأسود تلوين صورك من خلال مجموعة غنية من الإعدادات المسبقة. الكل في كل Adobe Photoshop CC 2019 هو تطبيق فرض لتحرير صورك بطريقة فعالة.

Adobe Photoshop CC 2019 تفاصيل الإعداد الفني
البرنامج الاسم الكامل: Adobe Photoshop CC 2019
اسم ملف الإعداد: Adobe_Photoshop_CC_2019_20.0.7.28362x64_Multilingual.zip
حجم الإعداد الكامل: 1.7 جيجابايت
نوع الإعداد: غير متصل المثبت / الإعداد المستقل الكامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 25 أكتوبر 2019
متطلبات النظام لبرنامج Adobe Photoshop CC 2019
قبل بدء تنزيل برنامج Adobe Photoshop CC 2019 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.
نظام التشغيل: Windows 10
الذاكرة (RAM): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel® أو AMD مع دعم 64 بت * ؛ 2 جيجا هرتز أو معالج أسرع
أدوبي فوتوشوب CC 2019 تحميل مجاني
 تحميل البرنامج

تعليقات